vendredi 4 octobre 2024

انتاج كتابي حول جولة إلى الحديقة - موضوع مع الإصلاح

انتاج كتابي حول جولة إلى الحديقة - موضوع مع الإصلاح

الموضوع: ذهبت مع عائلتي إلى الحديقة في يوم مشمس. استمتعنا بالهواء الطلق، وتبادلنا الحديث والضحكات بجوار البحيرة، بينما كان الأطفال يلعبون ويجرون في كل الاتجاهات، مما جعل اليوم مليئًا بالذكريات الجميلة.

السؤال: كيف قضيت وقتك مع عائلتك في جولة إلى الحديقة؟ 

التحرير :

في أحد أيام العطلة، قررت أن أخرج في جولة مع عائلتي إلى الحديقة. كانت السماء صافية، والشمس دافئة بشكل مريح، فبدت الظروف مثالية لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. تجمعنا جميعًا، وقررنا أن نذهب إلى الحديقة القريبة من المنزل، حيث اعتدنا الاستمتاع بالمساحات الخضراء وأصوات الطيور.

عندما وصلنا، شعرنا بروح الانتعاش والراحة فور رؤيتنا لأشجار الحديقة الكبيرة التي تظلل المكان بأوراقها الخضراء اللامعة. تجولنا قليلاً ثم قررنا الجلوس بجوار البحيرة الصغيرة، حيث كنا نراقب البط يسبح بهدوء على سطح الماء، وحفيف الرياح بين الأشجار كان يضيف لجو الحديقة لمسة سحرية.

جلسنا نتبادل الحديث والضحكات. كانت الأجواء عائلية دافئة، مليئة بالمرح والراحة. الأطفال بدأوا يلعبون ويجرون في كل الاتجاهات، بينما كنا نراقبهم بحب ونتذكر أيام الطفولة. أمي كانت تحضر لنا بعض الفواكه الطازجة التي أحضرتها معنا، وأبي كان يستمتع بالتأمل في الطبيعة بهدوء.

في نهاية اليوم، شعرنا بأن الوقت قد مر بسرعة، لكننا كنا ممتنين لهذا الوقت الجميل الذي قضيناه معًا. كانت جولة بسيطة، لكنها كانت مليئة بالذكريات الجميلة التي ستظل محفورة في قلوبنا.



0 commentaires

Enregistrer un commentaire